14 Nov

نيترو-تك NITRO-TECH

تعريف المنتج :

تركيبة علمية مطورة لدعم بناء العضلات، بدعم من بحوث بتكلفة ملايين الدولارات وضعت هذه التركيبة لتحفيز البناء العضلي، ولتتميز عن بروتين مصل الحليب العادي (واي بروتين) بقدرة فائقة السرعة على  بناء العضلات وتحسين القوة، مما يجعله منتج خاص بالبناء العضلي متطور من الناحية التكنولوجية.

 

 

مع نيترو-تاك هارد كور، يمكنكم ربح عضلات كثيفة لا مثيل لها، هو مزيج خاص من المواد البنائية المتعددة لتحقيق مكاسب سريعة في ربح العضلات بالنسبة للاعبي بناء الأجسام والرياضيين من جميع المستويات.

 

في الواقع، نيترو-تاك يحتوي الآن على 25 في المئة بروتين أكثر من المنتج السابق، ويقدم 11 غرام من اللويسين leucine و 13 غراما إضافية من الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة BCAA  في كل جرعة.

 

في الحقيقة، الأشخاص الذين يستعملون نيترو-تاك قاموا ببناء كتلة عضلية صافية أضخم وأفضل من الأشخاص الذين إستعملوا الواي بروتين (بروتين مصل الحليب) لوحده.

 

نيترو-تاك يحتوي على تكنولوجيا لتخزين النيتروجين Nitrogen Retention Technology، طورت لدعم تخزين النيتروجين من أجل زيادة كبيرة وسريعة في العضلات، قوة هذه التكنولوجيا تظهر في الزيادة الملحوظة للعضلات للأشخاص الذين يستعملون نيترو-تاك مع برنامج تدريبي شديد.

 

في ستة أسابيع، في دراسة مزدوجة أجرت إختبار على 36 شخص، ما لوحظ ليس زيادة الكتلة العضلية فقط، بل أن الأشخاص الذين إستخدموا نيترو-تاك تضاعفت قوتهم بشكل كبير مقارنة بمن تناول الواي بروتين فقط.

 

تعاون الباحثون مع المتخصصين والخبراء في تطوير النكهات الرائدة لصياغة بروتين مع طعم ناعم، حلو، شهي، ونقي، وبعد إجراء عدد لا يحصى من البحوث والإختبارات في مختبر التجارب الحسية، تحسن الطعم بشكل شاسع، وحقق فريق الباحثين أخيرا النكهة الكاملة.

 

هذه التكنولوجيا المتطورة توصل جسيمات وجزيئات أصغر من المواد البناءة، مما يسهل إمتصاصها وأداء وظيفتها.

 

تكنولوجيا الفلترة الثلاثية تتضمن ثلاث مراحل، كلها لتحسين نقاء الواي بروتين في النيترو-تاك :

1.Microfiltration أثناء هذه العملية، تتم إزالة الدهون من البروتين، لجعل بروتين مصل اللبن في النيترو-تاك خيارا مثاليا البروتين للرياضيين الذين يريدون الحصول على كتلة عضلية خالية من الدهون ولتحسين اللياقة البدنية.

 

2.Ultrafiltration والتي تعمل على تركيز البروتين، وهذا يستلزم إزالة اللاكتوز، مما يسهل بكثير عملية الهضم ومساعدة الأشخاص الذين لديهم حساسة لللاكتوز وتجنب الآثار الجانبية مثل الانتفاخ.

 

3.Metafiltration هى الخطوة النهائية في تكنولوجيا الفلترة الثلاثية، وتشمل على إزالة كل الشوائب من بروتين مصل اللبن، لتنقية وتركيز المواد الصلبة، مما يجعل جزيئات البروتين في نيترو-تاك نقية جدا.

 

كيفية الإستعمال:

أضف 1-2 مكيال من النيترو-تك مع 120 – 180 ملل من الماء البارد أو الحليب خالي من الدسم، وقم بالخلط، لأفضل النتائج، تناول 2 مكيال من النيترو-تك ثلاث مرات في اليوم لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.

Leave a comment