14 Nov

السال تك CELL-TECH

تعريف المنتج :

أقوى مكمل مصنوع من الكرياتين مبتكر من طرف فريق  ميسكل تاك هذه التركيبة المطورة علميا مصممة بسبع مكونات حصرية وهى كريا ماكس، ليبوويك-تك، آنسيلودرايف، وأوسمودرول، التي تحتوي على سانتسال ،سال فول وشان آف ايكس.

وهو مجهز أيضا بتقنية جديدة، تقنية الإنتشار الجزيئي من أجل إمتصاص  بسرعة  قصوى، والتي تدفع حقيقة المكونات النشطة نحو الخلايا العضلية.

ليس أقل من 44 دراسة علمية قامت بها  ميسكل تاك  أثبتت أن سال تاك هاردكور برو سيري أقوى بـ 26 مرة من الكرياتين العادي، سال تاك هاردكور برو سيري  قام بثورة  في عالم تطوير العضلات وزيادة الكتلة العضلية.

سيل تيك هاردكور يبدأ مفعولها مباشرة وذلك بإشباع عضلاتكم بمادتها الفعالة (كرياتين) بفضل نظامها القائم على التحرير الفوري، ما جعل تركيبة الكرياتين بالمعايير المناسبة لكل الرياضيين الذين يريدون تطوير عضلاتهم و زيادة قوتها، سال تاك هاردكور تشكل أكبر تطور في تاريخ مكملات الكرياتين.

تقنية الإنتشار السريع والمضاعف للجزيئات المتواجد في سال تاك هاردكور، فريق الباحثين في ماسل تك نجح في تصغير كمية محددة من الكرياتين إلى حجم أقل من جزيات الكرياتين المألوفة، أكثر من 7400 %

سال تاك هاردكور برو سيري ركبت علميا بواسطة  مزيج: Crea-EdgeTM, OsmodrolTM, InsulodriveTM, et Lipoic-TechTM من أجل نمو عضلي أسرع محتوية على 7 أنواع من الكرياتين المتطورة من بينها كلوروهيدرات الكرياتين، جزيئات نونية من الكرياتين أحادي الهيدرات وكذلك الكرياتين ألفاكيتوغليتارات.

سال تاك هاردكور صمم من أجل دفع العضلات للتشبع بالكرياتين إلى أقصى الحدود، المركب الخاص بزيادة الحجم العضلي المتواجد في سيل تك صمم من أجل تحسين كمية المغذيات التي تدخل إلى العضلة.

يحتوي أيضا على  الأنسيلودرايف (Insulodrive)، مركب خاص موجه لزيادة إفراز الأنسولين، من أجل امتصاص أكبر للكرياتين.

طريقة الإستعمال :

خلال الأيام الـ 5 الأولى (فترة التحميل)، خذ جرعتين عند الإستيقاظ من النوم، وجرعتين مباشرة بعد التدريب.

خلال فترة الإستقرار، خذ جرعتين مباشرة بعد التدريب، خارج أيام التدريب، خذ جرعتين عند الإستيقاظ من النوم.

طريقة التحضير :

أخلط كمية (جرعتين) من سال-تاك هاردكور  مع 350 مل من الماء البارد، بعد أخذ حصتكم من سال تاك هاردكور، ينصح بشرب 250 مل ماء إضافي لتحسين الإمتصاص، ولنتائج أفضل ينصح بتناوله على الأقل خلال 8 أسابيع.

من يمكنه أخذ سالتاك هاردكور ؟

كل رياضي يرغب في تطوير كتلة عضلية جافة وكبيرة الحجم في مدة قصيرة.

تنبيه :

لايؤخذ من طرف مرضى السكري لاحتوائه على السكريات.

Leave a comment