14 Nov

أوبتى مان OPTI-MEN

لماذا يُنصح باستهلاك مكملات الفيتامينات؟

عندما تجتاز عضلاتكم فترة “عمل مضني” خلال يوم حافل بالعمل أو خلال فترة تدريبية، تزيد حاجة الجسم للمغذيات بصفة أكبر، ومن غير الممكن توفير هذة الإحتياجات كل يوم ومن الوجبات العادية فقط إذ أنها لا تكفي، الفيتامينات والمعادن هي محفزات غذائية حيوية التي من شأنها أن تساعدكم للتصدّي لاحتياجات الجسم اللّامنتهية الذي يعيش يوميات قاسية أين يتم استهلاك الطاقة بشكل مستمر.

أوبتي مان باختصار:

– تركيبة جد قوية وجد فعالة.

– مصدر لجميع فيتامينات ب.

– 5 مركبات خاصة لتلبية جميع احتياجات الرجال.

– مزيج متكامل يوفر لكم جميع المغذيات اتي تحتاجونها.

– أحماض أمينية حرة.

– غني بالمستخلصات النباتية، الخضروات والفواكه.

– يحتوي على إنزيمات هاضمة.

– مصدر مهم للفيتامينات، المعادن ومضادات الأكسدة.

يحتوي أوبتي مان على التغذية المثلى للرجال من جميع الفئات: الرياضيين، الذين يتمتعون بنمط معيشي نشط، وحتى الأشخاص المسنين، إذ يتكون من أكثر من 75 عنصرا أساسيا تعمل بانسجام لتحسين الصحة البدنية والذهنية للرجال (الصحة الجنسية، تقوية العضلات، صحة البروستات، لتحسين الذاكرة، تقوية المناعة…).

مما يتكون أوبتي مان؟

75 عنصرا مختلفا تترتب في 5 مجموعات تعمل جميعها لتلبية متطلبات الرجال.

مزيج من الأحماض الأمينية (Amino-♂ Blend)

الجلوتامين (Glutamine): هو الحمض الأميني الأكثر وفرة في الجسم، يدخل في مكونات العضلات بنسبة 60 بالمئة، المخ (يحسن الذاكرة، التركيز، إفراز هرمون النمو)، الجهاز الهضمي (يجدد ويغذي جدار الأمعاء) كما يدخل في تركيب وتجديد الغضروف المفصلي وبالتالي الحد من الإلتهابات وتآكل المفصل.

الأرجنين (Arginine): ويعتبر أهم مصدر لإنتاج أكسيد الآزوت في الجسم والذي يساعد في تحسين تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم لإمدادها بالأوكسجين والمغذيات بما في ذلك المخ (لتحسين الذاكرة وشدة التركيز)، العضلات، الجهاز التناسلي الذكري (لتحسين القدرة الجنسية، وتغذية الحيوانات المنوية: الخصوبة).

الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (BCAA): وهي إيزولوسين، لوسين والفالين، وهي أيضا من الأحماض الأمينية الموجودة بكثرة في الدم والعضلات، تعمل على تحسين الطاقة، حماية العضلات من الترهل، وتحسين القدرات العقلية (شدة الإنتباه والتركيز)، حيث يؤدي نقصها إلى التعب الذهني وفقدان التركيز (خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بعمل ذهني طويل المدى).

السيستين (Cystine): والتي لا غنى عنها في تقوية الشعر والحد من تساقطه “مع الفيتامين بـ 6″، وأيضا تساهم بشكل كبير في تنقية الكبد وإزالة السموم الناجمة عن التدخين، تعاطي الكحول،… فهي بذلك مضادة للأكسدة وتقوي الجهاز المناعي.

التريونين (Thréonine): هو حمض أميني أساسي إذ لايمكن للجسم تصنيعه ويجب أخذه من الأغذية أو المكملات الغذائية، جد مهم لتنقية الكبد من الشحوم، يدعم الوظيفة المعوية، يساهم في ترميم الغضروف المفصلي والأسنان كما يعتبر عنصرا لا غنى عنه عند الأشخاص المصابين بالصرع.

الليزين (Lysine): يعتبر حمضا أمينيا مهما لتقوية العظام، حيث يزيد من نسبة امتصاص الكالسيوم، كما يساهم في إنتاج الكولاجين مع الفيتامين ج (صحة الغضروف، النسيج الضام، العظام)، يصنع الجسم الكارنتين إبتداءا من الليزين، ويعمل الكارنتين على تحسين حركة الحيوانات المنوية، فهي بذلك تعتبر عامل وقائي ضد العقم عند الرجال.

مزيج نباتي لتحسين صحة الجهاز التناسلي، البولي والخصوبة لدى الرجال (Viri-♂ Blend):

ويضم هذا المزيج عناصر نادرة وبحرية لتحسين الوظيفة الجنسية، البروستات والخصوبة لدى الرجال. حيث يحتوي على:

خلاصة فاكهة النخلة القزم (Saw Palmetto): والتي أثبتت جدارتها في تقليص حجم البروستات المتضخمة وتعتبر بذلك علاجا فعالا ضد تضخم غدّة البروستات.

مسحوق أوراق الداميانا (Damiana): تساعد على تحسين القدرة الجنسية عند الرجال الذين يعانون من خلل في الإنتصاب، وتعتبر مقوي عام للجسم.

مسحوق جذور الجنسينغ (Korean Ginseng): مقوي ومنشط عام للجسم، يقوي الجهاز المناعي ويحارب خلل الإنتصاب وبذلك يحسن القدرة الجنسية.

مسحوق أوراق الحريق (Nettles): تقلل من تضخم غدة البروستات، وبذلك تتحسن الوظيفة الجنسية والبولية.

بذور اليقطين (Pumpkin Seeds): تساهم في الحد من تفكك هرمون التستوستيرون إلى المركب الثانوي، ثنائي هيدرو تستسترون (DHT) والذي يتسبب في تضخم البروستات.

مسحوق جذع البرقوق الإفريقي (Pygeum Africanum): والذي يستعمل لتحسين صحة ووظيفة البروستات، والذي يتميز أيضا بخاصية مضادة للإلتهابات.

مركّز المحار الخام (Huitres): وهو غذاء كامل، قليل الدسم والسعرات الحرارية وغني بالبروتين، يحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن، كالزنك مثلا وغني بالأحماض الدهنية أوميغا-3 (Omega-3)، فهو مغذي ومقوي عام، والتي تعمل سويا لتحسين حركة وعدد الحيوانات المنوية، وكذلك لزوجة السائل المنوي.

مزيج من المستخلصات النباتية (Phyto-♂ Blend):

وتضم هذه التركيبة مستخلصات من الخضر والفواكه التي تزودكم بمضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرة، تقوية الجهاز المناعي، وتحتوي هذه المجموعة على كل من:

فلافونويد فواكه الحمضيات، خلاصة الثوم منزوع الرائحة، مسحوق الشاي الأخضر، خلاصة بذور العنب (95 بالمئة من البوليفينول)، مسحوق العنبية، مسحوق التوت البري، مسحوق اليام البري، مسحوق الجزر، مسحوق البابايا، مسحوق فاكهة البرتقال، مسحوق الأناناس، مسحوق نبات البلسان، مسحوق السبانخ، مسحوق الزبيب الأسود، مسحوق القرنبيط، مسحوق البروكولي، مسحوق فاكهة التفاح، مسحوق فاكهة الكيوي، مسحوق الليمون الهندي.

مزيج من الإنزيمات الهاضمة (Enzy-♂ Blend):

مزيج من الإنزيمات الهاضمة لتحسين عملية هضم وامتصاص المكونات التي يحتويها المنتج، ومكونات الأغذية اليومية: البابايين والبوميلين (Papaïne & Broméline) لهضم وامتصاص البروتينات، الألفا آميلاز (Alpha Amylase) لهضم السكر والنشويات وإنزيم الليباز (Lipase) لهضم وتفكيك المواد الدهنية.

مزيج من الفيتامينات والمعادن (Opti-♂ Blend):

25 فيتامين ومعدن بما في ذلك فيتامينات الفوج ب كاملة وجميع مضادات الأكسدة بهدف توفير جل ما يحتاجه الجسم، ولتحسين وتقوية وظيفة جميع أنظمة الجسم بما في ذلك الوظيفة المناعية.

لمن ينصح به، ماهي الفئات التي يمكن أن تأخذ أبتي مان؟

أوبتي مان، مكمل غذائي صمم خصيصا للرجال وينصح به خاصة:

– الرياضيين.

– الأشخاص المسنين.

– لتحسين القدرات الذهنية والجسدية.

– لتحسين الصحة الجنسية وصحة البروستات.

– للخصوبة: تحسين حركة وعدد الحيوانات المنوية والسائل المنوي.

نصائح الإستعمال:

لنتائج أفضل، خذ حبة واحدة ثلاث مرات في اليوم (أثناء الوجبات الرئيسية)، لا تنسى أخذ أوبتي مان كأول شيء مع فطور الصباح لبدء اليوم بصحة ونشاط، وإذا كنتم تقومون برياضة، فينصح باستهلاكه بعد القيام بتمارين رياضية بغية تسريع الإسترجاع والتعافي.

Leave a comment