25 Oct

المنشطات قبل وبعد

 

بالنسبة للفرد الذي لم يستخدم أبدًا الستيرويدات الابتنائية ، هناك دائمًا القليل من عملية التفكير الأسطورية أنت لا تعرف ما يمكن توقعه وبناءً على ما سمعته ، يمكن أن يتسبب ذلك في جعل عقلك متوحشًا. في كثير من الأحيان وبشكل شائع هو التفكير في المنشطات قبل وبعد ؛ ترى نفسك كما أنت الآن ، تتخيل الميزة الابتنائية التي تمت إضافتها وقبل رؤيتك ترى كومة ضخمة ممزقة في عضلة العظام. في معظم الحالات ، ستكون هذه الرؤية بعيدة عن الواقع مثل حقيقة المنشطات قبلها وبعدهاغالبًا ما يكون بعيدًا عن خيال المبتدئ وإلى حد كبير عن خيال الثقافة الشعبية والمجتمع. الحقيقة بسيطة حقًا. عندما يتعلق الأمر بالستيرويدات الابتنائية ، لا يعرف الكثيرون ما يفعلونه وهذا ينطبق بشكل خاص على المستخدم لأول مرة. يمكنك الذهاب إلى أي صالة رياضية وقد سمعها معظمهم آلاف المرات “إذا تناولت المنشطات ، هل تدرك كم سأكون كبيرًا؟” على المنشطات قبل وبعد التصوير في هذا الرأس الأفراد في غير محله حتى انها مثيرة للضحك ولكن معظمهم يعتقد حقا إذا كانت تكملة أي وقت مضى أنها سوف تكسب 20-50lbs من العضلات نقية. حتى بعض المستخدمين المخضرمين لديهم هذا الوهم لأن الكثيرين لا يفهمون ما هو الوزن الحقيقي.

المنشطات قبل وبعد

إذا كنت قد قضيت أي وقت في صالة الألعاب الرياضية ، بغض النظر عن مدى صعوبة تدريبك أو مدى المكاسب التي حققتها حتمًا ، فستحتاج دائمًا إلى المزيد ؛ إنها ببساطة طبيعة بشرية. هناك البعض ممن وصلوا إلى مستوى معين وقد يكونون راضين إلى حد ما ولكنك نادرًا ما ستجد أي شخص يبدأ في المطالبة بنبرة جادة أنه وصل إلى الكمال في سعيه المنشود. كفرد يجد نفسه جزءًا من لعبة العضلات لأي سبب من الأسباب ، فإن مرحلة الانتفاخ أو كما هو معروف في رياضة كمال الأجسام التنافسية “خارج الموسم” هي النقطة التي يتم فيها الحصول على الكتلة والقوة. مع إدخال المنشطات قبل وبعد من المؤكد أن النتائج لن تكون أقل من إثارة الذهن ، خاصةً في المرة الأولى. على الرغم من أنك قد أمضيت سنوات في إضافة عشرة أرطال من الأنسجة الخالية من الدهون إلى إطارك بشكل طبيعي ، إلا أنه باستخدام الستيرويدات الابتنائية ، قد تجد جيدًا عشرة أرطال جديدة من الأنسجة على جسمك في جزء صغير من الوقت.

 

من خلال استخدام المنشطات أثناء مرحلة الانتفاخ ، من السهل جدًا تجميع كميات هائلة من الوزن ؛ لم يسمع أحد عن ربح قدره 20-30 أو حتى 40 رطلاً ، لكن من المهم أن نلاحظ أنه على الرغم من أن المنشطات هي الأكثر احتمالًا ، فإن العبء الكامل للمكاسب ليس أنسجة عضلية ؛ فقط لأنك اكتسبت 40 رطلاً من الوزن لا يعني أنك اكتسبت 40 رطلاً من العضلات. عندما تكون في حالة تضخم ، مع أو بدون مساعدة الابتنائية ، فإن بعض اكتساب الدهون أمر لا مفر منه كما هو الحال مع كمية لا بأس بها من وزن الماء ؛ لا تتغير قوانين الكون لمجرد أنك تستكمل بالستيرويدات الابتنائية. ومع ذلك ، لا ترتكب أي أخطاء ، مع استخدام المنشطات قبل وبعد سوف يأخذ معنى جديدًا في الموسم الضخم الخاص بك على عكس ما كان عليه من قبل.

 

المنشطات قبل وبعد القطع

بالنسبة لأي رياضي عندما يحاول إنقاص وزنه ، فإنه سيفقد حتماً بعض الأنسجة العضلية ؛ الهدف من اتباع نظام غذائي جيد هو فقدان أكبر قدر ممكن من الدهون في الجسم مع الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الأنسجة الخالية من الدهون ولكن سيحدث بعض فقدان الأنسجة. بالنسبة لأي شخص لم يستكمل من قبل بالستيرويدات الابتنائية ، يمكن أن يكون هذا واقعًا محبطًا للغاية ؛ لقد خصصت الوقت لاكتساب الحجم والآن تريد تحويل هذا الجسم إلى آلة ممزقة ولكنك تخسر في هذه العملية الكثير من المكاسب التي حققتها بشق الأنفس. كلما تقدمت ، ستجد على الأرجح حيلًا جديدة وأفضل ، ستجد أشياء تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وتسمح لك بالحفاظ على المزيد من العضلات ، لكنك ستجد في معظم الحالات أنك لا تزال تخسر قليلاً. مرة أخرى ، ادخل عالم المنشطات قبل وبعد وعندما يحين وقت اتباع نظام غذائي ستجد المنشطات قبل وبعد التأثير لإعطاء “النظام الغذائي” معنى جديدًا تمامًا.

باستخدام المنشطات أثناء اتباع نظام غذائي ، أصبحنا قادرين أخيرًا على التمسك بجزء كبير من كتلة العضلات المكتسبة في فترة التدريب خارج الموسم. بالتأكيد ، سيظل بعضًا منه مفقودًا عندما يصل النظام الغذائي إلى مستوى معين من الشدة ويجب أن يصل بالضرورة إلى هذا المستوى إذا أردنا أن نتنحى حقًا ولكن الفرق في فقدان العضلات مقابل الاحتفاظ بالعضلات لن يكون أقل من معجزة. مع وجودهم في اللعب ، ستمنح الستيرويدات قبل وبعد اتباع نظام غذائي جسمًا عضليًا أكثر رشاقة ، وهو الجسم الذي يحتفظ بالكثير من قوته حتى بعد فقدان الكثير من الوزن ؛ واحد يصعب لمسه ، وأكثر صلابة في المظهر ، وأكثر الأوعية الدموية ، وأكثر إرضاءً نحو الهدف المنشود.

Leave a comment